أبل تنتقم من جوجل

في محاولة بائسة من شركة أبل للانتقام من جوجل التي سرقت منها الأنظار  فقد حذفت اليويتوب وبرنامج خرائط جوجل نهائياً من نظامها اي او اس

ولا نعلم من الخاسر في هذه الفعلة هل هي شركة جوجل أم شركة أبل التي تريد الانتقام فقط بدون دراسة النتائج

فلا يخفى على الجميع رغبة ابل بإبعاد المستخدمين عن جوجل مهما كلّفها  الأمر.  فقد أعلنت ابل ان على نظامها الجديد (iOS 6) انها حذفت خرائط جوجل من النظام وغيرته بتطبيق خرائط جديد من عندها  واليوم جاء وقت التغيير كما ذكرت ابل بأنهتم حذف تطبيق يوتيوب من أجهزة ايفون وايباد ..

فعند تحديث النظام التجريبي لن يكون هناك تطبيق يوتيوب في النظام وشركة ابل علّقت على هذا الأمر بأن الرخصة قد إنتهت وجوجل ستبني تطبيق جديد على متجر التطبيقات فلن يكون هناك تطبيقًا مدمجًا مع النظام بعد الآن. فمن الأكيد قوة الاندرويد ونمو نظام جوجل يخيف آبل فهو هاجس سيطيح بشركة أبل نهائياً .. فهي تحاول بشتى الطرق لإيقاف هذا الزحف المجنون بأي سبيل ممكن . اختارت شركة ابل طريقة غير مهاجمة جوجل، فقد ينعكس هذا لمصلحة جوجل , حيث أن اليوتيوب على الآي او اس حاليًا سيء جدًا لدرجة أن أسوء إصدار يوتيوب للاندرويد أفضل منه..

فإن وجهة نظر  آبل تقضي انها لا تريد إعطاء جوجل فرصة لزيادة مستخدميها بواسطة آبل فهي الخصم لها  ففي نظام الماك الجديد دمج (Vimeo) وتويتر و فليكر  إلا أنك لن ترى أي خدمة من خدمات جوجل على النظام.. لكن جوجل لن تترك آبل وشأنها ستوجد تطبيق يوتيوب والخرائط بشكل منفصل على متجر التطبيقات.. والأكيد أنّ تلك التطبيقات ستحصل على تطوير لتصل لمرحلة التطبيقات على الاندرويد.

عن aym_mat