شركة LG تعلن عن شاشة بدقة خرافية للهواتف المحمولة

عندما اعلنت ابل عنiphone 4 ، أهم ما ميز الجهاز هي  الشاشة ذات الدقة العالية و الألوان الناصعة  فأطلقت عليها الشركة اسم  Retina Display وكانت بداية  عالم الهواتف الذكية والتغيير  الكبير  في شاشات الهواتف المحمولة يعود الفضل  إلى شركةأابل.

اليوم نشهد بادرة لم يسبق لها مثيل في عالم الشاشات و الدقة العالية و هذه المرة من الشركة المميزة  LG . فقد كشفت عن شاشة بحجم 5 انشات و بدقة بالغة  1920×1080 بكسل أي أن كثافة البكسل هي 440 بكسل في الانش ,بينما شاشة iphone 4  كثافة بكسلاتها  تبلغ 330 بكسل في الانش .

عندما نعرض شاشة تلفزيون 52 بوصة بهذه الدقة (1920 1080) نقول انها شاشة ذات دقة عالية وتكون شاشة مميزة فتصور عندما تكون شاشة هاتف محمول بهذه الدقة العالية تصور معي كيف ستكون دقة العرض والالوان المميزة والصورة التي اطلق عليها سوبر HD

اذا نحن على وشك رؤية تقنية عالية من الشاشات ذات الدقة العالية على الهواتف الذكية. الشيئ الرائع أن هذه  الشاشة ستكون بتقنية IPS LCD هذه التقنية  عالية الجودة من دون شك و تكفي رؤية الايفون الاصدار الرابع لمعرفة ذلك.

والأخبار تشير إلى ان الشركة ستطرح هذه التقنية في هاتف قادم في آخر هذا العام. و حتى اللحظة  ليست لدينا أي معلومات عن ذلك الهاتف ……

الوسوم: ,

عن aym_mat