شركة Motorola تستعد لاطلاق جهازين من الفئة العملاقة رازر

يدور الحديث  عن جهاز لشركة موترولا لم يتم الاعلان عنه سمياً وننتظر أن تكشف عنه الشركة قريبا الجهاز هو RAZR HD الذي سيكون مزود بشاشة قطرها 4.6 بوصات، فائقة الدقة .

ولم تفرض Google النظام الجديد على الشركة التي اشترتها مؤخرا وهي Motorola mobility  ومما يزيد التسائل هو لمذا التأخير في اصدار الجهاز بدون مبرر، مع العلم بأن مميزاته قد لا  تلقى اهتماماً عند طرحه في الاسواق نظراً للشركات التي سبقتها في طرح اجهزتها في السوق .

ولكن المعلومات الواردة من Hot Hardware تقول بأن الجهاز RAZR HD سيظهر في مدة أقصاها شهر اكتوبر من هذا العام، والغريب في الأمر ان الشركة  تنوي اطلاق جهاز جديد مع هذا الجهاز، والجهاز الجديد يحمل اسم  RAZR MAXX HD.

ولم يتم الافصاح عن مميزات الجهاز الجديد RAZR MAXX HD ويبدو ان المقصود به نسخة جديدة من الجهاز المميز في اوروبا RAZR MAXX  المشابه لجهاز RAZR ولكن الهيكل اكثر سماكة بسبب البطاريه الخارقة ذات الجهد 3300 ميلي امبير في الساعة، وهذه البطارية تتحمل شغل متواصل  على مدار 17 ساعة  بدون انقطاع.

ولذلك فإن جهاز RAZR MAXX HD من المتوقع ان يكون بنفس المواصفات ولكن بشاشة اكبر تبلغ 4.6 بوصات. لهذا ما علينا الا الانتظار لشهر اكتوبر لنرى  كل هذه المعلومات التي لم يفصح عنها رسمياً الى الآن.

عن aym_mat